بحث

تدريبات مختصرة لتعلم قانون الجذب

1:46 م  | 

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سأضع لكم تدريبات لتنفيذ قانون الجذب

وذلك بإجتهاد من احدى الاخوات بعد قراءتها لكتاب قانون الجذب
نسأل الله ان يكون ماكتبته بميزان حسناتها
ومانقلته بميزان حسناتي


خطوات الجذب الارادي:



1/ تحديد الرغبة

2/ اعطاء الانتباه والتفكير والتركيز للرغبة

عن طريق:



أ_ عبارات التشجيع والتفاؤل

مثال:

انني في طريقي للحصول على منزل جميل


ب_ توضيح الرغبة

عن طريق تفصيل عبارات التشجيع

فأبتدئ بقولي مثلا:

انا في طريقي للحصول على منزل جميل

وتفصيل هذه الرغبة مثلا:

انا احب ان يكون لدي منزل جميل

انا افرح عندما افكر في السكن في بيت جميل

لقد قررت ان اسكن في منزل جميل

واختم بقولي .. ثقتي بالله واملي فيه وباستخدام قانون الجذب سيهيئ لي ويرتب كل مااحتاجه للسكن في بيت جميل


3_ التخلص من الشك

عن طريق:

أ_ملاحظة واحصاء عدد الافراد الذين حققوا رغباتهم المشابهه لرغبتي ولهم نفس ظروفي


ب_تذكر الامور التي استطعت ان اجذبها لحياتي فهي دليل على وجود قانون الجذب


ج_ تسجيل هذه في مذكره


د_الامتنان لكل الامور السعيدة في حياتي فهي تصدر موجات ترددية ايجابية


هـ_ استخدام عبارة: انني في طريقي الى....


و_ استخدام عبارة لقد قررت ان.....


ز_ استخدام عبارة يمكن حدوث الكثير من الامور التي ارغبها


حـ_ جذب المزيد من المعلومات لتحقيق الرغبة


ط_ تخصيص صندوق جذب والاحتفاظ بالصور التي ارغب في الحصول عليها



ي_ اترك مساحة لما ارغب...(تجهيز اشياء ورفع اغراض مثلا لأستخدامها حين تحقق رغبتي)


ك_اترك الامر لله وتوكل عليه وثق به وتفائل بالخير وسيهيئ لك التفاصيل لتحقيق الرغبة

اذا كنت لاتعرف ماذا تريد فعليك بالنظر الى حياتك وماذا تريد ان تحسن فيها

شارك
المشاركة بواسطة محمود بدران
صاحب الموقع

قوالب مدونات بلوجر

المتابعون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Blogger templates. Proudly Powered by Blogger.
تعريب وتطوير: قوالب مدونات بلوجر